يعد الفيديو حسب الطلب أو VOD نظامًا شائعًا لتسليم الفيديو الترفيهي. على هذا النظام الأساسي ، يمكنك عرض المحتوى متى وأينما تريد. إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات الخليج ، يمكنك تحديد المحتوى من المنصة التي تريد مشاهدتها من أي جهاز.

لديك أيضًا القدرة على عرض نفس النوع من المحتوى عدة مرات ، وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك والبحث عبر محتوى الكلمات الرئيسية. في هذا الدليل ، ستعرف ما هو VOD وبعض فوائد هذه المنصة.

لماذا يتم استخدام استضافة  VOD؟

يستخدم الأشخاص الذين يصنعون مقاطع فيديو هذا النظام الأساسي لتوزيع المحتوى ؛ تحت هذا النظام الأساسي ، يتوفر كل محتوى الفيديو ، من المؤتمرات المسجلة إلى مقاطع الفيديو التعليمية ، للمشاهدين. يمكنك الوصول إلى المحتويات من أي مكان وفي أي وقت.

يمكنك بسهولة عرض المحتوى اعتمادًا على المنصة التي تختارها ومشاهدة مسلسلات الخليج على الإنترنت بسهولة. هناك استخدامات مختلفة لهذه المنصة ، ومن أكثر الاستخدامات شيوعًا للأغراض الترفيهية.

ما هي بعض فوائد VOD ؟

بعض مزايا هذه المنصة المحددة هي:

  • الملاءمة – بمساعدة عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك البحث في مكتبة الفيديو ومشاهدة أفضل فيلم مصري متى وأينما تريد. لن تكون ملزمًا أيضًا بأي جداول بث.
  • المشاركة- عادةً ما تتم مشاركة مقاطع الفيديو مع جماهير محددة ؛ بهذه الطريقة ، يمكنك مشاهدتها عندما تريد.
  • التنقل – هناك علامات الفصل التي هي مؤشرات لتسلسل للانتقال إلى أقسام معينة في المحتوى.
  • مجموعة متنوعة من المحتوى – يمكنك أيضًا مشاهدة مجموعة مختلفة من الموضوعات والوصول إليها. يتم إنشاء نتائج عمليات البحث في غضون ثوانٍ مع التسليم السريع للدفق.
  • التوافق- يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة لمسلسلاتك الخليجية المفضلة. يمكنك استخدام الإنترنت عريض النطاق الخاص بك وتجربة بدء سريع ووقت أقل للتخزين المؤقت على أدوات مختلفة مثل الهواتف وأجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
  •  التفاعل- تحتوي أنظمة VOD الحالية أيضًا على ميزات مختلفة يمكن أن تساعد المشاهدين على التفاعل مع بعضهم البعض. يمكنك العثور على الإعجابات والتعليقات وملفات الفيديو مثل الاختبارات والاستطلاعات والتعليقات الموقوتة.

 

ما هو الفرق بين VOD و OTT ؟

في OTT أو Over The Top ، يتم تسليم محتوى الوسائط عبر الإنترنت بدون خدمات الأقمار الصناعية أو كابل التلفزيون. لكن VOD هو جزء من OTT حيث يبدأ المحتوى بعد الضغط على زر التشغيل. تعتبر كل من Netflix و Youtubes VODs.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام المصرية أو مشاهدة المسلسلات الخليجية ، يمكنك اختيار مشاهدتها على منصة VOD. تحتاج إلى البحث على الإنترنت لاكتشاف أفضل منصات الفيديو حسب الطلب حيث يمكنك مشاهدة أنواع مختلفة من المحتوى الخليجي.

Spread the love

By Russell Crowe

Add Me To Search In Google Benefits: Google has a new way to highlight your favorite people through the People card. You can add me to search in google benefits of people card. Freeflix HQ is an alternative apps like Pikashow for Android. Freeflix HQ is a streaming app that allows you to watch movies and TV shows on your Android device. It’s available for free on the Google Play Store and it will let you enjoy thousands of titles without any hassle or cost!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *